العربية

لم تظهر أي إشارات هذا في هذا الشهر لانخفاض الزخم الذي نتج الشهر الماضي عن القرار الجديد بشأن التهاب الكبد الفيروسي في جمعية الصحة العالمية. عقدت منظمة الصحة العالمية اجتماع التنمية الرئيسي الذي تناول أول إرشادات على الإطلاق بخصوص مرض الالتهاب الكبد (ب) من منظمة الصحة العالمية، وفي أوروبا، عقدت اجتماعات للجهات المعنية رفيعة المستوى، وطرحت "دعوة جديدة للعمل" كبداية لشهر مهم لاستراتيجية التهاب الكبد الفيروسي طويلة الأجل في المنطقة. لقد رحبنا بأربع منظمات جديدة في عضوية الاتحاد، وهذه علامة مشجعة تدل على اتساع قاعدة المجتمع المدني ومشاركته في العمل العالمي، وهو الأمر الذي سندعو إليه في قمة التهاب الكبد العالمية في عام 2015. وأخيرًا قبل شهر واحد فقط من اليوم العالمي لالتهاب الكبد، تجري الاستعدادات على قدم وساق لجذب الانتباه العالمي إلى التهاب الكبد الفيروسي في 28 يوليو الجاري

الدعوة الأوروبية للعمل

نشر قرار التهاب الكبد الفيروسي

القمة العالمية لالتهاب الكبد، من 2 إلى 4 سبتمبر 2015

العضويات الجديدة

اجتماع الشركاء الأوروبيين

إرشادات منظمة الصحة العالمية حول التهاب الكبد (ب)

 

لا يفصلنا عن اليوم العالمي لالتهاب الكبد إلا شهر واحد! انقر هنا لزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي، وتنزيل مواد الحملة، وإدراج فعاليتك في خريطة الفعاليات.

ما الذي يجمع بين المنظمات الكبرى مثل منظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان (UICC) والتحالف الدولي للأمصال والتطعيمات (GAVI Alliance) والجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد (‎AASLD‎) وحتى الشخصية المشهورة ستيفن فري؟ لقد انضموا جميعًا إلى Thunderclap الرسمي الخاص باليوم العالمي لالتهاب الكبد، ويمكنك الانضمام إليهم من خلال النقر فوق هذا الرابط لإرسال رسالة من حسابك على تويتر أو فيسبوك في اليوم العالمي لالتهاب الكبد. انضم إلينا الآن لكي تشارك في واحدة من أكبر فعاليات إرسال الرسائل في تاريخ اليوم العالمي لالتهاب الكبد.