القمة العالمية لالتهاب الكبد، من 2 إلى 4 سبتمبر 2015

القمة العالمية لالتهاب الكبد، من 2 إلى 4 سبتمبر 2015

إننا نضع خططًا لأكبر اجتماع من المقرر أن يُعقد في مدينة جلاسجو العام القادم لجماعات المجتمع المدني المعنية بمرض التهاب الكبد الفيروسي. ستجمع ورشة العمل هذه مجموعات المرضى وواضعي السياسات وخبراء الصحة العامة ووسائل الإعلام والممولين العالميين وأقطاب القطاع الطبي. ويتمثل الهدف منها في دفع التقدم في وضع استراتيجيات وطنية في كل البلدان التي تحتاج إليها من خلال الندوات وورش العمل العملية التي تتناول القضايا الأساسية مثل المتابعة والتمويل والتأييد والتنفيذ. بالإضافة إلى عقد أول اجتماع عام سنوي فعلي، فإننا نريد أن نستفيد من هذه الفعالية في مساعدة أعضائنا على تحسين علاقتهم بحكوماتهم، وتحسين جهودهم التأييدية، وعلاقاتهم العامة، ومهاراتهم في جمع التبرعات، وبناء مجتمع عالمي بحق معني بالتهاب الكبد.

إذا كنت تمثل أحد الجماعات الأعضاء في الاتحاد، فسوف ندفع تكلفة حضور وفد واحد. وإذا كنت تود إحضار المزيد من الوفود، فربما عليك البدء في التفكير في طلب تمويل معين.

كما أننا نقدر آرائك مع بداية تخطيطنا لما سنركز عليه في الفعالية: ما الذي تود مناقشته فيها؟ تواصل معنا عبر contact@worldhepatitisalliance.org لكي تعبر عن رأيك في البرنامج.